رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المصرية للاتصالات تلغى تعريفة مكالمات المحافظات

محلية

الخميس, 23 يونيو 2011 13:53
كتب - أحمد بكير:


ألغت الشركة المصرية للاتصالات تعريفة مكالمات النداء الآلى للمحافظات، وقررت اعتبار دقيقة المكالمات المباشرة لجميع أنحاء مصر مكالمة محلية بـ3 قروش بدلاً من 16 قرشاً للدقيقة، وهى ذات التعريفة المطبقة على دقيقة المكالمة المحلية داخل المحافظة الواحدة. وقال المهندس محمد عبدالرحيم الرئيس التنفيذى للشركة، إن أنظمة المحاسبة فى جميع سنترالات الجمهورية ستبدأ فى أول يوليو التعامل

بالتعريفة الجديدة للمكالمات المباشرة للمحافظات، مؤكداً أنه سوف يتم فتح خدمة الاتصال المباشر على جميع التليفونات الأرضية المنزلية والتجارية فى جميع أنحاء الجمهورية أول يوليو وبشكل تلقائى، الأمر الذى يمكن جميع العملاء من إجراء مكالماتهم بسهولة ودون الحاجة لأى إجراءات مسبقة.

وركز عبد الرحيم على أن التعريفة

الجديدة ستتيح لعدد كبير من الأفراد والشركات على حد سواء الاستفادة من قوة الشبكة الأرضية للشركة ووضوح الصوت فى كل أنحاء الجمهورية بنفس المستوى ودون تشويش أو انقطاع فى الاتصالات.

يذكر أن المحاسبة على دقيقة المكالمة المباشرة بين المحافظات كانت تتم وفقاً للمسافة، فالمحافظات التى تزيد المسافة بينها عن 60 كم تحتسب دقيقة المكالمة فيها بـ16 قرشاً للدقيقة، بينما المحافظات التى تقل المسافة بينها عن 60 كم فتحتسب دقيقة المكالمة فيها بـ8 قروش.

 

 

أهم الاخبار