رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الإسكان:

تسكين متضررى انفجار مديرية الأمن بالقاهرة الجديدة

محلية

الثلاثاء, 28 يناير 2014 11:36
تسكين متضررى انفجار مديرية الأمن بالقاهرة الجديدة
كتب - سامى الطراوى:

صرح المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن الوزارة انتهت من تسكين الأسر المتضررة من انفجار مديرية الأمن، بالعقار رقم 356 بشارع بورسعيد، حيث تم نقلهم بسيارات شركة المقاولون العرب، وكذلك نقل أثاثهم إلى شقق جديدة، بالتجمع الثالث بمدينة القاهرة الجديدة.

وأكد الوزير أن شركة المقاولون العرب تقوم حاليًا بترميم وإصلاح العقار المتضرر، والعمل يتم بأقصى سرعة، وتم تسكين الأسر المتضررة فى الوحدات السكنية بالقاهرة

الجديدة على سبيل الاستضافة، لحين استكمال أعمال الترميم بالعقار الذى يمتلكونه فى شارع بورسعيد.

وأشار المهندس إبراهيم محلب إلى أن هناك عقارًا آخر برقم 9 بكوم الصعايدة بباب الخلق، اتضح أنه أضير من جراء الانفجار، وتم عمل تقرير هندسى عن العقار، وسيتم توفير وحدات سكنية على الفور، وتسكين الأسر المتضررة بالعقار بها.

وأوضح وزير الإسكان أن الحكومة تقدر الظروف التى يمر بها أصحاب هذه العقارات المتضررة، ونعمل جاهدين على تخفيف معاناتهم، وعودتهم لمنازلهم بعد تجديدها بأقصى سرعة.. حفظ الله مصر وأهلها من كل سوء.

من جانبه أكد المهندس علاء عبدالعزيز، رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أنه تم تنفيذ تعليمات وزير الإسكان بتوفير الوحدات السكنية للأسر المتضررة بأقصى سرعة، وكذا إنهاء إجراءات التسكين، وهناك تعاون كامل من جميع مسئولى شركة المقاولون العرب، فى نقل الأسر المتضررة والأثاث الخاص بهم، فنحن جميعا على استعداد لتقديم أى خدمة لهذه الأسر، فى الظروف الصعبة التى يمرون بها.

 

أهم الاخبار