رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"القاضى" مديراً تنفيذياً للمعهد القومى للإدارة

محلية

الأربعاء, 22 يونيو 2011 17:39
كتبت- رانيا علي فهمي:

أصدر د.أشرف عبد الوهاب وزير الدولة للتنمية الإدارية بالتفويض قراراً بتكليف د.حاتم محمد عبد المنعم القاضي بمهام المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة والذي يقع تحت إشراف وزير الدولة للتنمية الإدارية.

يذكر أن حاتم القاضي حصل على بكالوريوس هندسة الاتصالات والالكترونيات من كلية الهندسة بجامعة القاهرة عام 1983 وحصل على درجة الدكتوراه في الهندسة الالكترونية من جامعة ليل بفرنسا عام 1993، وهو عضو في هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة
القاهرة.
شغل د. حاتم القاضي عددا من المناصب بوزارة الدولة للتنمية الإدارية، فقد أنشا وأدار برنامج تطوير خدمات المواطنين والمستثمرين بإدارات الحكم المحلي، وترأس برنامج تطوير الخدمات الحكومية لمدة 3سنوات، وحصلت الوزارة خلال هذه الفترة على جائزة الأمم المتحدة في مشروع تنسيق القبول بالجامعات، وجائزة أفضل مشروع على مستوى القارة الإفريقية في تطوير خدمات المواطنين، وحصلت
عدد من البوابات الالكترونية للمحليات (التابعة لمشروع تطوير المحليات) بعدد من الجوائز الدولية والمحلية.
ومنذ عام 2009 وحتى صدور قرار تكليفه بالقيام بمهام المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة، عمل د. حاتم القاضي كاستشاري الوزارة للمشروعات الاستراتيجية، وأشرف على مشروع تطوير المحليات والمشروع القومي للمرور، بالإضافة إلى مشروعات تطوير نظم إدارة موارد الدولة.
كما عمل استشاريا لوضع وثيقة مشروع لتحسين الخدمات العامة التي تقدمها بلدية الكويت للمواطنين والمستفيدين من مجتمع الأعمال بدولة الكويت. كما عمل كاستشاري للمساعدة في التقييم الفني لأعمال تطوير الإدارة بمشروع تطوير مدن الموانئ باليمن مع البنك الدولى.

أهم الاخبار