بالصور.. بدء التحويلات بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة

محلية

الجمعة, 17 يناير 2014 13:32
بالصور.. بدء التحويلات بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة
القليوبية– محمد عبد الحميد

تفقد اللواء حسن ناجى رئيس مدينة شبرا الخيمة يرافقه اللواء محمود شحاتة مدير إدارة مرور القليوبية  بداية أعمال التحويلات بالطرق المؤدية لميدان المؤسسة العمالية لبدء مرحلة الأعمال الخرسانية لمشروع التطوير.

ووجه المهندس حسن ناجى رئيس مدينة شبرا الخيمة اعتذارًا للمواطنين عابرى الطريق الزراعى عما سوف يتحملونه من بعض المصاعب  فى عبور الطريق السريع -وذلك لفترة وجيزة- نهدف منها إلى تطوير ميدان المؤسسة العمالية.
وقال ناجى فى بيان اصدره مجلس مدينة شبرا الخيمة صباح اليوم الجمعة، "نحن اذ نعتذر للمواطنين عن ما تسببه أعمال التطوير بمنطقة ميدان المؤسسة

فى شبرا الخيمة من بعض الازعاج والتعطيل فى المرور، فلابد ان نتحمل شيئا من المعاناة فى سبيل الوصول إلى المستوى المنشود من تجميل والتطوير بميدان المؤسسة وشارع احمد عرابى وطريق المصانع بشبرا الخيمة، تلك المناطق التى تعد مدخلا لمدينة القاهرة وهمزة الوصل بينها وبين محافظة القليوبية".
واستطرد: "عندما يتم تطوير وتجميل تلك المناطق سيؤدى ذلك لانسيابيه فى حركة المرور وعندها سيشعر المواطن بالرضا والسعادة فضلا عن تحقيق المظهر الحضارى والجمالى لتلك المناطق التى طالما عانت من فوضى واختناق مرورى وهذا ما نتطلع جميعا إلى تحقيقه".

 

 

أهم الاخبار