رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجيش ينتشر بالغربية استعدادًا لبدء الاستفتاء غدًا

محلية

الاثنين, 13 يناير 2014 17:13
الجيش ينتشر بالغربية استعدادًا لبدء الاستفتاء غدًاصورة ارشيفية
الغربية – محمد المسيرى

بدأت قوات الجيش المدعومة من قوات المنطقة الشمالية بمحافظة الغربية الدفع بمدرعاتها والعربات المصفحة بالتنسيق مع رجال الشرطة للتأمين لجان الاستفتاء على الدستور.

وتسلم ضباط وأفراد الجيش معظم لجان الاستفتاء على الدستور كما استلموا صناديق التصويت، وأشرفوا على تجهيز اللجان وتأمين بالكامل استعدادًا لبدء فعاليات التصويت يومي 14 و 15 يناير.

أكد الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن جميع مستشفيات المحافظة رفعت حالات الطوارىء

ابتداء من الغد مع توفير رصيد كافى من الدم داخل بنوك الدم.

وأشار شرشر إلى توفر جميع  المستلزمات والأدوية الخاصة بطوارئ المستشفيات التى تكفى للاستهلاك 3 شهور مشيرًا إلى وجود فريق طوارئ من الاستشارين والأخصائين متواجدين بجميع المستشفيات من غد حتى انتهاء الاستفتاء.
كما أصدرت فاطمة خضر وكيلة وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، توجيهاتها لمديري العموم

بالإدارات التعليمية العشر بالمرور بصفة دورية على اللجان المرشحة للاشتراك في الاستفتاء على الدستور للوقوف على تنفيذ التعليمات بأن تكون المدرسة بأسوار والبوابات مؤمنة، وكذلك الشبابيك بالمصبعات الحديدية، ويتم اختيار اللجان بالدور الأرضي حيث تقع الشبابيك على الفناء، وتجهيز حجرات الحاسب الآلي "المؤمنة" بالبوابات الحديدية، والتنبيه على تمهيد الطرق المؤدية للمدارس مقار اللجان بالتنسيق مع مجلس المدينة، على أن يتم تجهيز أماكن للمبيت في اللجان ويكون الإعداد على أعلى مستوى، وتجهيز أماكن الاقتراع بالكراسي والطاولات والإضاءة الكافية والكهرباء والكهرباء البديلة والمياه ودورات المياه والتليفون.

 

أهم الاخبار