ندوة لمصريات ضد الإرهاب فى المنيا

محلية

الجمعة, 03 يناير 2014 17:01
ندوة لمصريات ضد الإرهاب فى المنيا
كتب: أشرف كمال

نظمت ليلة أمس، منظمة مصريات ضد الإرهاب ندوة، بقرية طمبو غرب مركز بنى مزار بشمال المنيا، لمناقشة القضاء على الإرهاب، بحضور كل من  منال لطفى رئيس المنظمة، وأحمد عطية عضو المنظمة ونقيب المعلمين المستقلة بالشرقية، والمهندس على الشامل، أمين عام المنظمة، وعمرو الكاشف ووفاء صلاح وصفية أعضاء بالمنظمة.

وناشدت منال مصطفى رئيس المنظمة، الأهالى بضرورة  الحفاظ على الوطن وحمايتة من عمليات الإرهاب، والتصدى لأى محاولة إرهابية ومواجهة الفساد  ومكافحة البطالة والفقر والإرهاب، وحماية الفتيات من التحرش، ورفع مستوى المعيشة بالقرى

المهمشة، والعمل على حل مشاكل الصرف الصحى ورغيف الخبز والمواصلات، والعمل على إنشاء مشروعات للقضاء على بطالة الشباب، ومناقشة توفير الوحدات الصحية  بالأطباء.

وأكدت "منال " بأنها خلال فترة القادمة سوف تعمل على تنظيم برنامج للمرأة خاصة بالتميز النوعى بين الرجل والمرأة للمطالبة بالمساواة بينهما فى كل الحقوق والواجبات، لكون المرأة  نصف المجتمع، فالمرأة هى الأم والأخت والزوجة.

وقال " أحمد عطية " عضو المنظمة، إنه لابد

من  المحافظة  على آثار البلاد وبالتحديد متحف ملوى الذى تم سرقته الفترة الماضية عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة. 

وأضاف المهندس "على الشامل " أمين عام المنظمة، أنه يجب الارتقاء بالقرية ومحافظة المنيا تحديداً والصعيد بالكامل والهدف من المنظمة خدمة هو العمل على توفير الأمن والأمان والاستقرار

وأشار "عمرو الكاشف  عضو بالمنظمة أن أهداف الندوة  ليست سياسىة وكننا نهدف إلى القضاء على الإرهاب وحماية الوطن، وحماية الأراضى الزراعية، وحماية حق المواطن المصرى الفقير فى أخذ حقوقه بدون أعمال إرهابية .

وقالت  وفاء صلاح عضو المنظمة" إن  الهدف الرئيسى من الندوة هو محاربة الإرهاب والقضاء عليه ومواجهة البطالة ومستوى التعليم المنخفض، والوصول لمستوى لائق ومحترم لمستوى الصعيد.


 

أهم الاخبار