رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المكافأة تشعل إضراب العاملين بري كفر الشيخ

محلية

الأحد, 19 يونيو 2011 18:39
كفر الشيخ: أشرف الحداد :


لليوم الرابع علي التوالي, نظم أكثر من 2000 موظف بإدارات ري كفر الشيخ إضرابا عاما أمام مديرية الري بالمحافظة, اعتراضا علي صرف 36 شهراً للمهندسين مقابل 6 شهور فقط لباقي العاملين بالري, مطالبين بالمساواة بين جميع العاملين بالرى.

وكان وزير الري قد أرسل مذكرة لمديريات الري علي مستوي الجمهورية بصرف المكافأة السنوية لجميع العاملين بوزارة الري تتضمن صرف 36 شهراً

إلي المهندسين و6 شهور للإداريين والعمال مما أثار غضب الموظفين لوجود تفرقة بين العاملين والمهندسين بالتمييز بينهم بفارق كبير.

ورفض العاملون فض الاعتصام, مشددين على استمرار إضرابهم لحين الاستجابة لمطالبهم وتقريب الفارق بينهم وبين المهندسين لتحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية .

قال محمد السيد خزيمي أحد الموظفين المضربين عن العمل إنه لا

توجد أي عدالة اجتماعية بين الموظفين والمهندسين, خاصة أن المهندس يحصل علي 150% كادرا خاصا غير الحوافز وبدل الانتقال الثابت وبدل التخصص وبدل التفرغ وبدل الجهود بالإضافة إلي سيارة ملاكي مؤجرة علي العمليات لخدمة المهندس وأسرته والاستراحات التي تتحمل الدولة تكلفة المياه والكهرباء والغاز بها .

وفى سياق متصل أكد المقاولون المتعاملون مع مديرية الري أن أعمالهم قد تعطلت بالكامل بسبب إضراب موظفي الري، مشيرين إلى وجود شيكات وكمبيالات ستنتهي مواعيدها بسبب عدم إصداراها من قبل الموظفين .

أهم الاخبار