رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الجيزة يتعهد بتجميل ميادين أحياء المحافظة

محلية

الأحد, 19 يونيو 2011 18:36
كتب – هشام الهلوتي ورضا سلامة :


أبدى محافظ الجيرة د. علي عبد الرحمن اهتمامًا كبيرًا بضرورة تجميل أحياء وميادين المحافظة، حفاظًا على المظهر الحضاري .

وقال علي عبد الرحمن خلال جولة تفقدية له اليوم الأحد، وشملت شوارع فيصل والقومية العربية والأقصر وبشتيل:" إنه يجرى حالياً زراعة "نجيلة" سابقة التجهيز بالجزيرة الوسطى بشارع فيصل على شكل هرمي لتفادي إلقاء القمامة بها وحفاظاً على المظهر الحضاري كما تقرر وضع صناديق جديدة للقمامة وتكثيف أعمال النظافة بهذا الشارع

الحيوي، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من تجميل 700 متر من الجزيرة الوسطى ويجرى حالياً استكمال الأعمال بإمتداد شارع فيصل بالكامل.

وحذر المحافظ المسئولين عن شارع فيصل والمناطق المجاورة من استمرار حالة الإهمال بالجزيرة الوسطى للشارع والتي أدت إلى انتشار القمامة بها .

وأكد على ضرورة تكثيف الحملات بشكل يومي للشوارع الرئيسية والفرعية لرفع كفاءة أعمال النظافة

والتجميل والإنارة.

فى غضون ذلك، طالب د. علي عبد الرحمن مسئولي حى شمال الجيزة بسرعة الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد بالمحلات التى أضيرت خلال الأحداث التى تعرضت لها منطقة إمبابة خلال الشهر الماضي، لافتاً إلى ضرورة إعادة الشيء إلى أصله لعودة الحياة لطبيعتها لجميع المواطنين وتسليم المحلات إلى أصحابها في أقرب وقت.

يشار إلى أن المحافظ تفقد خلال جولته التى رافقه فيها اللواء محمد حسن حمودة رئيس حي العمرانية أعمال التشجير والتجميل بشارع ترسا ورصف المنطقة من عثمان محرم إلى شارع محمد سالم بالإضافة لتفقد شارع خاتم المرسلين .

أهم الاخبار