عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو:طالبات الثانوية يعلن الثورة ضد الوزير


أصابت طالبات المرحلة الأولى للثانوية العامة حالة من التذمر الشديد بعد انتهاء الوقت المحدد لمادة اللغة الإنجليزية اليوم ، حيث اعترضت الطالبات على صعوبة الأسئلة التى حوتها جوانب الامتحان،ما جعلهن يعلن عن أنهن سيقمن بثورة إذا ما استمر مستوى الإمتحانات على وتيرة واحدة مع الإنجليزى.

من جانبها أكدت ابتهال نور الدين طالبة بمدرسة خطاب الثانوية بنات على أن صعوبة الأسئلة جاءت بمثابة صدمة للطلاب جميعا خاصة وأن الوزير كان قد خرج وطمأن الجميع على أن واضع الامتحان سيراعى الظروف التى مر بها الطلاب بعد ثورة يناير فى ظل الغياب بل الإنفلات الأمنى ،مشيرة إلى أن الصدمة أوضحت للطلبة مدى التعويض الذى يقصده الوزير – على حد قولها .

وأشارت إلى أنه كان من الواجب على واضع الإمتحان أن يراعى ما يمر به الطلبة والطالبات على حد سواء،موضحة أن الامتحان قضى على آمال الجميع فى المجموع العالى، قائلة كان لزاما أن يكون مستوى الأسئلة على نفس مستوى التدريبات التى مرت على الطلاب خلال العام.

وأشارت منار محمد رضا إلى أن الأمر لم يتوقف عند صعوبة الإمتحان بل أن المراقبين باتوا يتعاملون مع الطلبة بأسلوب يؤدى إلى توتر أعصابهم، قائلة :كل الذل ده ليه علشان الشهادة .. مش عاوزينها.

فيديو