رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الصيادلة تغير مقر الانتخابات لقاعة المؤتمرات بالأزهر

قال د.سيف الله إمام الأمين العام المساعد لنقابة الصيادلة إن النقابة قد غيرت مقر انتخابات الصيادلة المقررة يوم 8 يوليو المقبل، من استاد القاهرة إلى قاعة المؤتمرات بجامعة الأزهر بمدينة نصر".

وأضاف إمام فى بيان وزعتة نقابة الصيادلة اليوم السبت: "أن اللجنة العليا لانتخابات الصيادلة قد وافقت على استئجار الصالة المغطاة باستاد القاهرة، لتكون مقرا عاما للانتخابات نقابة الصيادلة، ولكن إدارة الاستاد أصرت على الحصول على موافقة الجهات الأمنية أولاً، مبررة ذلك بأنه إجراء متبع مع اي فعالية".

وأضاف " أن النقابة لم ترغب في سلوك هذا الإجراء نظرا للخبرات السلبية فيه في حقبة ما قبل الثورة، حيث كانت تلك الجهات تعلق الأمر لأجل غير مسمى وأحيانا تعيقه تماما، وكذلك للظروف التي تمر بها البلد في الوقت الراهن والتي تجعل طبيعة التعامل مع تلك الجهات غير واضحة بالشكل

الكافي لدينا، ففضلنا اختصار الأمور واستئجار قاعة المؤتمرات بجامعة الأزهر حتى لا نتخذ أي خطوة تؤثر أو تربك سير العملية الانتخابية وتؤخرنا عن الموعد المحدد".

وأشار البيان إلى أن اللجنة كانت قد أعلنت انها تعاقدت مع الشركة الموردة للحبر الفسفورى لوزارة الداخلية على توريد 300 عبوة إلى النقابة العامة لاستخدامها فى الانتخابات القادمة باللجان الفرعية بالقاهرة والمحافظات.

وأوضح أنه قد تم إعداد 5 أوراق انتخابية للاقتراع السرى المباشر، على أن يكون اللون الأحمر للنقيب العام والأبيض للمستوى العام، والأخضر لممثلى ونقباء الفرعيات، والأزرق لمجلس النقابات الفرعية.