رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيسة جامعة الإسكندرية تتفقد سير الامتحانات

محلية

السبت, 18 يونيو 2011 11:28
الإسكندرية - أ ش أ:


تفقدت رئيسة جامعة الإسكندرية د. هند حنفي صباح اليوم السبت سير العمل داخل كليات الآداب والتربية والتجارة والسياحة والفنادق والصيدلة بمناسبة بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، واطمأنت على اتخاذ كافة الاستعدادات لتوفير المناخ المناسب للطلاب لتأدية الامتحانات في سهولة ويسر وبصورة تحقق لهم التفوق. وأكدت ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس أثناء تأدية الامتحانات لتوجيه الطلاب، بالإضافة إلى توفير

الرعاية الطبية من خلال تواجد نخبة من الأطباء والمتخصصين من الإدارة الطبية بالجامعة تحسبا لأي ظروف صحية وذلك طوال فترة أداء الامتحانات.

وأشارت إلى أنه ستتم مراعاة الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بوضع ملاحظين متميزين يراعى فيهم الجانب الإنساني، كما شددت على حظر استخدام وسائل الاتصال الحديثة داخل اللجان

لتفادى محاولات الغش الفردي أو الجماعي.

وأوضحت رئيس الجامعة أن أعضاء هيئة التدريس سيبدأون في تصحيح أوراق الامتحانات عقب انتهاء لجان امتحانات كل مادة وتسليم النتائج للكنترول، لافتة إلى أن كل كلية ستقوم باختيار العناصر المشاركة في أعمال الرصد والمراقبة والأماكن المخصصة لأعمال الكنترول بما يوفر عوامل الأمان والسرية.

وأكدت على حظر اشتراك أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في أعمال الامتحانات للفرق التي يكون لهم فيها أقارب حتى الدرجة الرابعة بما فيها الامتحانات العملية والشفهية والرصد وأعمال الكنترول.

أهم الاخبار