رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خيار وفقوس في حافز الإثابة بالثانوية

محلية

الجمعة, 17 يونيو 2011 15:48
كتب- صلاح شرابي:

سادت حالة من الغضب الشديد لدي جموع العمال والاداريين بالتربية والتعليم المنتدبين في امتحانات الثانوية العامة بعد صدور قرار من وزارة التربية والتعليم بتحديد حافز الاثابة لهم.

منح القرار رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل حافز ثلاثة أيام عن كل يوم فيما منح باقي المراقبين والمعاونين يومين، في الوقت الذي أعطي فيه للعمال والاداريين يوم
فقط .

وطالب العمال د.أحمد جمال الدين موسي وزير التربية والتعليم بإصدار تعليماته ومنحهم الأجر مساواة بالمراقبين أو المعاونين، مشيرين إلي عدد الأيام الخاصة بالعمال التي ينتقص منها أيام الجمع في فترة الامتحانات رغم تواجدهم في أماكن الامتحانات حتي انتهائها.

وانتقد عمال المدارس بمحافظة كفر الشيخ تجاهل المحافظ أحمد زكي عابدين كفرالشيخ لمطالبهم بعد أن أكدوا حصول العمال علي حافز أعلي في محافظات أخري مثل الغربية والاسماعيلية.

وتساءل العمال عن التفرقة والكيل بمكيالين داخل العمل الواحد وهو مايتنافي تماما مع العدالة الاجتماعية والمساواة في الأجور خاصة بعد ثورة 25 يناير المجيدة التي قامت من أجل ترسيخ الحرية والعدالة الاجتماعية قائلين" يبدو أن التعامل بطريقة الخيار والفاقوس مازال موجودا في وزارة التربية والتعليم".

أهم الاخبار