رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

توزيع 2784 وحدة سكنية لفائزى المرحلة الأولى بالجيزة

محلية

الجمعة, 17 يونيو 2011 11:16
الجيزة - أ ش أ:


أعلن محافظ الجيزة د. علي عبدالرحمن أن رئيس مجلس الوزاء د.عصام شرف سوف يسلم عقود 2784 وحدة سكنية للفائزين فى المرحلة الأولى من المشروع القومى للاسكان والذى تنفذه المحافظة بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان. وقال المحافظ "إن المرحلة الأولى من المشروع القومى لإسكان الشباب بالمحافظة تمت إقامتها على مساحة 50 فدانا، وتشمل 99 عمارة وتصل مساحة الوحدة السكنية إلى 63 مترا مربعا، فيما تصل تكلفتها إلى 52 ألف جنيه تتحمل المحافظة منها 15 ألف جنيه كدعم لا

يرد على أن يسدد المواطن باقى التكلفة على أقساط طويلة المدى بقيمة 160 جنيها شهريا".

جاء ذلك فى تصريح للمحافظ عقب الاجتماع الموسع اليوم مع نائبى المحافظ أسامة شمعة ومحمود عبدالرحمن، والسكرتير العام محمد الشيخ ومسئولى الإسكان بالمحافظة والذى تم خلاله مناقشة البرامج المستقبلية للاسكان بالمحافظة.

وقال د.على عبدالرحمن "إن برامج الإسكان تحظى بأولوية خاصة باعتبارها الباب الأول لتأمين استقرار حياة الأسرة المصرية".

ولفت إلى أن المحافظة لن تبخل إطلاقا على أبنائها بإقامة مشروعات متميزة للاسكان، حيث تم تكليف المسئولين بالمحافظة بدراسة إضافة توسعات جديدة للمشروع القومى للاسكان دون الاكتفاء بالمراحل الثلاث الحالية للمشروع، وذلك لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمواطنين من الوحدات السكنية، وقال "إنه ربما لا يمر يوم إلا وتتلقى المحافظة العديد من الطلبات بهذا الشأن".

وأضاف "أنه يعطى رعاية كاملة لمساكن الإيواء باعتبار المواطنين الذين يطالبون بها من نسيج المجتمع الجيزاوى الذى لا يمكن تجاهله إطلاقا"، مؤكدا اهتمامه الشخصى بتوفير مساكن متميزة لهؤلاء لا تقل جودة مستوياتها عن الوحدات الأخرى، وأن المحافظة فى هذا الصدد أقامت مؤخرا عددا كبيرا من الوحدات السكنية سيتم تسليمها للمستحقين قريبا.

أهم الاخبار