قتيلان في انهيار عقار جديد بالإسكندرية

محلية

الجمعة, 17 ديسمبر 2010 16:27

شهدت مدينة الإسكندرية سقوط عقار جديد اليوم الجمعة، بمنطقة باب عمر باشا بالعطارين بمحطة مصر، مما أدى لمقتل شخصين وإصابة 10 آخرين أثناء تواجدهم أسفل العقار.

انتقل على الفور رجال إدارة الحماية المدنية بالإسكندرية لمكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفي ووضعت الكردونات الحديدية حول العقار لتأمين سلامة المارة وأخطرت غرفة عمليات المحافظة وحي الجمرك بالإسكندرية لإجراء المعاينات اللازمة لتحديد سبب الانهيار وتأثيره
علي العقارات المجاورة.

 

صرحت النيابة العامة بإشراف المستشار عادل عمارة المحامي العام لنيابات شرق الإسكندرية بدفن الجثتين وطلبت ملف العقار - ويتكون من طابق أرضي وثلاثة طوابقعلوية - من الحي للإطلاع عليه.

وانتهى رجال الانقاذ بالإسكندرية صباح أول أمس الأربعاء من رفع أنقاض مصنع الملابس، الذى إنهار بمنطقة محرم بك - شرق الإسكندرية

- الأحد الماضى،حيث تم انتشال 6 جثث أخرى من تحت الأنقاض، ليصل إجمالى الضحايا إلى 26 متوفيا و10 مصابين، من بينهم أحد رجال الحماية المدنية.

وصرحت النيابة العامة برئاسة المستشار عادل عمارة، المحامى العام لنيابات شرق الإسكندرية بدفن جثث الضحايا بعد مناظرتها، وكانت أجهزة الأمن قد ألقت أمس القبض على زوجة صاحب المصنع وتدعى رانيا أحمد حامد، وتبين أن زوجها مصطفى طيرة هرب لخارج البلاد. وألقى القبض على الزوجة بعد أن كشفت التحريات أن السجل التجارى للمصنع باسمها.

 

أهم الاخبار