عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إخوان البحيرة: لا حواجز بين الشباب والقيادات

د. محمود عزت نائب المرشد متحدثا فى الملتقى

اختتم إخوان البحيرة ملتقاهم التربوي الأول مساء أمس والذي عقد بمنطقة المخيمات بمحافظة مرسي مطروح واستمر لمده أسبوع وسط فعاليات تربوية وفنية وثقافية متنوعة.

وقد شارك في الفعاليات العديد من أعضاء مكتب الإرشاد وعدد من أعضاء مجلس شورى الجماعة وأعضاء المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالبحيرة ومنهم د. محمود عزت نائب المرشد العام للإخوان المسلمين وجمعة أمين نائب المرشد العام و د. محيي حامد عضو مكتب الإرشاد ومحمد سويدان مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بمحافظة البحيرة وعضو مجلس شورى الجماعة و الداعية محمد حسين عضو مجلس شورى الجماعة والمهندس محمد العصار عضو مجلس شورى الجماعة والداعية حسني جبريل ومدحت الحداد عضو مجلس شورى الجماعة د. مهدي قرشم عضو مجلس شورى الجماعة وعضو المكتب الإداري لإخوان البحيرة و صبحي الطحان د. عدلي أبو شناف ومحمد الشراكي وعادل يونس وحامد بدوي وفتحي فطيم أعضاء المكتب الإداري

لإخوان البحيرة .

وقد أكد م. حسني عمر - عضو المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالبحيرة-

أن الملتقى التربوي الأول هو أحد نسمات الحرية التي من الله بها على مصر فلقد

نجح الملتقى بفضل الله بنسبة 90% من تحقيق اهدافه، مشيرا إلى أن الملتقى

التربوي الأول قد شهد حضوره أكثر من 500 من شريحة الشباب من إخوان محافظةالبحيرة والإسكندرية ومطروح والتقوا مع العديد من القيادات ورموز ودعاة جماعة الإخوان، وأنه قد دارت نقاشات وحوارات حول العديد من الموضوعات المهمة مثمنا التقاء القيادة بالشباب لإزالة كافة الحواجز التي كان يضعها النظام البائد بين الجيلين.