رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تصاعد غضب العاملين بمراكز البحوث بالإسكندرية

أكد العاملون بمركز البحوث الزراعية الإقليمية والمحطات النوعية بالإسكندرية اليوم الأربعاء انضمامهم إلى الوقفة الاحتجاجية المعلن عنها يوم 19/6/2011من قبل نادى أعضاء الهيئة البحثية بمركز البحوث ورابطة الهيئة البحثية بالقاهرة الساعة العاشرة صباحا بمركز البحوث الزراعية بالجيزة ضد الدكتور أيمن أبو حديد وزير الزراعة لتماطله فى الاستجابة لمطالبهم بتثبيتهم بعقود مؤقتة.

ويقول العاملون: نحن نعمل منذ أكثر من عشر سنوات ومازلنا نحصل على راتبنا باليومية ونحرم من المكافآت والبدلات ولايصرف لنا راتب فى العطلات الأسبوعية والإجازات الرسمية.

كما أكد العاملون أن توجهات لجنة من البحوث الزراعية بالقاهرة إلى مسئول بوزارة المالية وأكد لهم أن تصريحات وزير الزراعة ليس لها قيمة لتحقيق مطالبهم بدون العرض على مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وأضافوا: أكد المسئول بالوزارة للجنة أن الوزير لم يقدم شيئاً إلى الآن للمجلسين مما يكشف التماطل الملحوظ من جانبه.

كما أكدوا أن الوزير لم يقدم جديدا لمراكز البحوث ولم يقوم بتحديد مهام المراكز البحثية للحصول على أكبر قدر من الأبحاث العلمية الهامة فى ظل حاجة المجتمع إلى ظهور الجديد الذى يخدم الوطن.

وشدد العاملون فى رسائل عبر الإيميل و صفحات التواصل عن طريق الموقع الاجتماعى الفيس بوك على أن الوقفة سوف تتصعد إلى مجلس الوزراء والمجلس العسكرى لسرعة الاستجابة لمطالبهم المشروعة.