عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة شعبية لمقاطعة حديد عز بالأقصر


تحت شعار "انظر تحت أقدامك وابني" أطلقت مجموعة من القوى السياسية بالأقصر حملة لمقاطعة حديد عز بسبب قيام رجل الأعمال أحمد عز الذى يحاكم حاليا فى اتهامات بالفساد، واحتجاجا على قيام شركة "حديد عز" برفع أسعارها والتلاعب في سوق الحديد. والقوى المشاركة فى الحملة هى "اللجنة الشعبية لدعم ومناصرة القضايا الوطنية" و"اللجنة الشعبية لمكافحة الفساد" و"حركة سيدات من أجل التنمية" وأحزاب التجمع والأحرار والجمهوري الحر .

واتهم محمد صالح أحد منظمي الحملة الشعبية المهندس احمد عز أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل بتعمده رفع الأسعار في كل موسم انتخابي طوال سنوات وذلك لتوفير ما سوف ينفقه على الحملة الانتخابية للحزب الوطني في كل انتخابات .

انطلقت بتوزيع مطبوعات تدعو للعودة إلي الهندسة

المعمارية التي أسسها المهندس المعماري العالمي حسن فتحي والتي تعتمد بحسب قول احمد أبو الحجاج منسق اللجنة الشعبية لمكافحة الفساد بالأقصر علي المواد البيئية المحلية مثل الطين والنخيل وغيرهما، وذلك لبناء مساكن نموذجية صحية وأقل في التكلفة.

يذكر أن الأقصر كانت قد شهدت حملة مماثلة مع ارتفاع أسعار حديد عز في عام 2008 وكان شعارها "انظر تحت أقدامك وابني" وهى المقولة الشهيرة للمعماري المصري العالمي المهندس حسن فتحي مؤسس عمارة الفقراء رحمه الله.