رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبد العزيز : قلت لمبارك "بلاش جمال"

محلية

الثلاثاء, 14 يونيو 2011 22:09
كتبت- رشا حمدي :

محمود عبد العزيز الرئيس الأسبق لمجلس ادارة البنك الاهلي
أكد محمود عبد العزيز الرئيس الأسبق لمجلس ادارة البنك الاهلي أن الرئيس مبارك طلب منه مساعدة جمال مبارك وتقديم المشورة له لأنه كما يطلق عليه "صانع المليونيرات" و يستطيع مساعدة جمال الذي أراد تلميعه ليكون خلفا له ،ولكن عبد العزيز اتصل بمبارك وقال له "بلاش جمال" لانه لو أحسن لن ينسب له ولو أساء سيدمر البلد.

وأكد في برنامج " ناس بوك" مع الاعلامية هالة سرحان علي قناة "روتانا مصرية" مساء أمس أن حسين سالم هدده بالذبح إن لم يساعد جمال مبارك مشيرا الي أن الفساد قد زاد في مصر أخر 8 سنوات بشكل غير طبيعي .

وقال أنه استدعي في أمن الدولة وقام بالامضاء علي استقالته بعد ان قدم مذكرة للنائب العام يطالب فيها بحبس وزير المالية ومحافظ البنك المركزي فورا لانهم قاموا بسحب 5 مليار جنيه من البنك الاهلي دون اذنه لتمويل مشروع فاشل رفض البنك تمويله .

وأضاف انه شكي ل رئيس المخابرات عمر سليمان- مما يحدث ومن سرقة المسئولين للبنوك فأكد له انه لديه معلومات تفيد أنه سيقتل مضروبا بسيارة في الشارع ومن الافضل أن يستقيل من منصبه.

وأشار الي أن جمال مبارك سوف يقوم بتقديم ذمته المالية لجهاز الكسب الغير مشروع قريبا ولكنه

سيذكر فقط أمواله المهربة في الخارج التي تستطيع الحكومة الوصول اليها خاصة وأنه ضليع في الامور الاقتصادية ،أما الجزء الاكبر من أمواله فلن يذكرها لانه هربها بطرق عنكبوتية يصعب الوصول اليها الا من خلال اجهزة المخابرات والجهات الاجنبية المتخصصة في تعقب الأموال المهربة.

وأكد أن جمال وعلاء يملكون 25 % من أسهم شركة هيرمس وان كان علاء ضعيف في معاملات البنوك والبورصة لذلك فهو يملك عقارات وقصور عكس جمال الذي يتقن لعبة الاموال.

علي صعيد أخر قال أن رجل الاعمال الهارب حسين سالم كان من أكثر رجال النظام السابق قراءة للواقع والدليل علي ذلك انه حاول الهروب من مصر قبل الثورة بعامين لانه كان يري أن الوضع تازم وأصبح خطيرا ولذلك كان اول الهاربين عند اندلاع الثورة المصرية رغم انه كان واجهة الرئيس السابق مبارك.


أهم الاخبار