رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إزالة الإشغالات على كورنيش بحر يوسف بالفيوم


فى إطار جولاته المفاجئة والمستمرة لإعادة النظام والتشديد على العمل الجاد وظهور المحافظة بالمظهر الحضارى اللائق ، قام اللواء محمود عاصم محافظ الفيوم اليوم الاثنين بجولة مفاجئة بالمدينة تفقد خلالها ميدان قارون والسواقى ومقر هيئة تنشيط السياحة بوسط المدينة والكافتيريا السياحية بالميدان .

أصدر محافظ الفيوم توجيهات مشددة لرئيس مركز ومدينة الفيوم بتحميل أعمال صيانة الكافتيريا والمنطقة المحيطة بها للمستأجر ، مع عدم المساس بالبناء أو وضع كتل خرسانية على المساحات الخضراء بحديقة الكافتيريا أو بناء أى مبان سياحية بالميدان.

كما أصدر توجيهات مشددة بإزالة كافة الإشغالات المنتشرة على الكورنيش بميدان قارون ( بائعى المنتجات اليدوية والخزف) وتوفير أماكن مناسبة بديلة فى أسرع وقت.

كما شملت الجولة المرور على عدد من المخابز للاطمئنان على إنتاج الخبز ووصوله الى مستحقيه بالمواصفات القياسية لإنتاج الخبز ومنها مخبز جمال بشارع الورشة ومخبز الهدي بمنطقة الحادقة.

وكذلك شملت الجولة تفقد موقف القاهرة فى أول طريق

الفيوم -القاهرة والاوضاع السائدة ، وأصدر تعليمات مشددة لمدير عام المواقف بتطبيق تعريفة الركوب المقررة للسفر الى القاهرة وضواحيها (المنيب-الجيزة-عبود) دون أى زيادات، بالإضافة الى وضع استيكر بالسعر المقرر لخطوط السير من الفيوم للقاهرة طبقاً لتعليمات مرور الجيزة القاهرة ومنعاً لأى تلاعب أو استغلال للمواطنين.

وأصدر تعليمات مشددة لرئيس مركز ومدينة الفيوم بإزالة الإشغالات من الأكشاك بالشارع الواصل بين موقف مصر وموقف طامية وسنورس وتوفير أماكن بديلة لأصحابها وكذلك إزالة الإشغالات بموقف مصر القديم ( دمو-العامرية-العدوة) مع الاهتمام بالنظافة وتطوير المنطقة بجوار جراج كافورى ومستشفى مكة بمنطقة الحادقة حفاظاً على مظهر المدينة الحضارى.