رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإسكان: المقاولون العرب تبدأ تطوير محور أحمد عرابى

المهندس ابراهيم محلب
المهندس ابراهيم محلب وزير الاسكان والمرافق

قام المهندس ابراهيم محلب وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية يرافقه المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية بتفقد محور احمد عرابى بشبرا الخيمة والذى سيبدأ العمل به على الفور لتطويره ليصبح محورا مروريا مهما يخفف الضغط على مداخل المحافظة ويكون شريانا حيويا موصلا بالطريق الدائرى .

واجرى الوزير حوارا مع اهالى المنطقة مؤكدا لهم ان شركة المقاولون العرب ستبدأ على الفور بالعمل على المحور من بدايته وحتى نهايته عند الطريق الدائرى وطالبهم بمساندة الشركة والحفاظ على المعدات، مؤكدا انه سيتم الاستعانة بمقاولى الباطن من اهالى المنطقة وكذا العمالة.
وقال وزير الاسكان للاهالى : لدينا مشاكل تشبه الغول واما ان ندفن رءؤسنا فى الرمال او نواجه هذه المشكلات، وقد قررنا ان نفترس اى غول

يواجهنا وليس امامنا سوى ذلك.
واكد اهالى المنطقة مساندتهم الشركة فى جميع الاعمال وسيقدمون لهم اى مساعدة خاصة ان تطوير هذا المحور يمثل اهمية كبيرة لهم .
كما تفقد الوزير ومحافظ القليوبية عزبة علام بمدينة الخصوص نظرا لوجود مشكلات للصرف الصحى بها نتيجة البناء العشوائى بالمنطقة وهو ما حذر منه الوزير فى حواره مع اهالى المنطقة مؤكدا ان مشكلة الصرف الصحى يعانى منها كثير من المواطنين وستبدأ الحكومة فى مواجهتها بحسم ..خاصة فى الاماكن شديدة التدهور.