رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو.. اتحاد هندسة الزقازيق يهدد بالاعتصام

محلية

الاثنين, 13 يونيو 2011 07:58
الشرقية ـ أحمد إسماعيل

أكد محمود محمد غنيم رئيس اتحاد الطلاب كلية الهندسة جامعة الزقازيق أنه بالرغم من أن ثورة 25 يناير جاءت لتطهر مصر من الفاسدين وتنشر ثقافة الشفافية الحقيقية، إلا أن الجامعة مازال الفساد والكوسة بداخلها.

واضاف غنيم" بالرغم من وجود اتحاد منتخب إلا ان هناك بعض الممارسات الفاسدة داخل اتحاد كلية الهندسة حيث يمارس أحمد السواح مدير رعاية الشباب الفساد، عينى عينك، بعلم وبتشجيع من وكيل الكلية الذى سيرشح نفسه لانتخابات الرئاسة القادمة".
وتابع:" حاول السواح تضييق الخناق على الاتحاد الحالى بهندسة الزقازيق بشتى الطرق، بل ورفض الانفاق على انشطة الاتحاد مما دفع الطلاب بأن يتحملوا نفقات الندوات والمسابقات من أموالهم الخاصة، فعلى سبيل المثال علم الطلاب أن أسبوع الانشطة المسرحية يصرف لها دعم من الجامعة وليس من الكلية، ومع ذلك لم يرى الطلاب الدعم المقدم من الجامعة".
واشار الى ان مسابقة القرأن الكريم،والتى تتم على اكثر من كلية ويصرف
الدعم لها من الجامعه ينفق مدير الرعاية عليها من ميزانية اتحاد الكلية ويبدأ يخصم من رصيد الاتحاد حتى يوهم الطلاب أن رصيدهم انتهى.
وقال" هذا ما جعل رئيس الاتحاد يطالب بالكشف عن الحساب البنكى للاتحاد لمعرفة ما الذى انفق ،وما تبقى، فرفض السواح الاعلان عن الرصيد الحالى لاتحاد هندسة وهو رفض مخالف للقانون ويبعث الريبه تجاه زمته ".
وطالب غنيم بضرورة تدخل عميد الكلية قائلا:" انه يقف موقف المتفرج على فساد السواح"، وهدد رئيس اتحاد الطلاب بكلية الهندسة باعتصام فتوح داخل الكلية احتجاجا على ممارسات مدير رعاية الشباب المشبوهة على حد قوله.

شاهد الفيديو

أهم الاخبار