رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حجز تذاكر القطارات بالإنترنت


بدأت وزارة التنمية الادارية اليوم الاحد إتاحة خدمة حجز التذاكر عبر بوابة الحكومة على الانترنت www.egypt.gov.eg .

تشمل الخدمة الجديدة حجز تذاكر قطارات الهيئة القومية لسكك حديد مصر وتوفر هذه الخدمة إمكانية حجز تذاكر القطارات ذهاب / عودة وحجز متعدد لخطوط الوجه البحري والقبلي على أن يتم السداد الالكتروني على الانترنت عن طريق كروت الائتمان.

كما تتيح الخدمة إرسال معلومات لمستخدميها عن طريق البريد الالكتروني حيث يمكن طباعتها والتوجه مباشرة للقطار عند موعد السفر ومعه معلومات الحجز.

وتشمل الخدمة حجز تذاكر أوتوبيسات الشركة القابضة للنقل البحري والبرى وكذلك الشركات التابعة لها( وجه قبلي- شرق الدلتا- غرب ووسط الدلتا) مع إتاحة عرض خريطة للمقاعد داخل الأوتوبيس لاختيار المقاعد المناسبة ويمكن للمستخدم هنا كذلك الدفع الالكتروني عن طريق كروت

الائتمان ويمكنه أيضا استقبال معلومات الحجز عن طريق البريد الالكتروني وطباعتها والتوجه إلى الأوتوبيس مباشرة في الموعد المحدد ومعه معلومات الحجز الخاصة به.

كما تمت إتاحة الحجز حتى 24 ساعة قبل قيام الرحلة من خلال بوابة الحكومة المصرية على شبكة الإنترنت ولأي عدد من التذاكر للرحلة الواحدة وذلك بالنسبة لتذاكر الأوتوبيسات التابعة للشركة القابضة للنقل البحري و البري.

خصصت الوزارة تليفون رقم 19468لمزيد من الاستفسارات والشكاوي حول خدمات حجز التذاكر على بوابة الحكومة المصرية للتواصل مع المواطنين .