رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القوة العاملة تنفي إهمالها لعمال "المنصورة أسبانيا"

محلية

السبت, 11 يونيو 2011 16:07
بوابة الوفد:


أكدت وزارة القوى العاملة أنها تسعى للحفاظ على حقوق العاملين، وأن مرتبات عمال شركة المنصورة أسبانيا التي توفت إحدى موظفاته خلال بحثها عن مرتبها بالمنصورة، عن شهر إبريل 2011 في 17 مايو الماضي.

وأرسلت الوزارة لـ"بوابة الوفد" الإلكترونية بيانا جاء فيه "إيماء إلى ما نشر بموقع الوفد الإلكتروني بتاريخ 8/6/2011 بعنوان "مسيرة بالمنصورة حزنا على شهيدة البحث عن مرتبها"، فإن الشركة المشار إليها

شركة خاصة يملكها أحد المستثمرين والبنك المتحد وبسبب تعثرها المادي نتجت عدة مشاكل مع العاملين منذ 4 سنوات.

وتابع البيان إيمانًا منا بالمطالب المشروعة لعمال شركة المنصورة أسبانيا فقد عقدنا لقاء بمكتبنا في منتصف شهر مايو الماضي تم خلاله دراسة مطالب العاملين وسبل حلها والوقوف على أسباب عدم صرف مرتباتهم عن شهر 2011.

وتم تكليف السيد وكيل وزارة القوى العاملة بالتنسيق مع أطراف المشكلة بهدف الحفاظ على حقوق العاملين وقد تم فعلاً صرف مرتباتهم عن شهر إبريل 2011 في يوم 17 مايو 2011 وجار المتابعة مع البنك المتحد والشركة لصرف مستحقاتهم عن شهر مايو 2011 واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حالة عدم الصرف حفاظًا على حقوق العاملين.

وأمس عقدت لقاء مع مجموعة من العاملين بالشركة وأطلعتهم على الإجراءات المتخذة من قبل المحافظة للحفاظ على حقوقهم وصرف مرتباتهم عن شهر مايو 2011 بحضور وكيل وزارة القوى العاملة.

أهم الاخبار