عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ائتلاف ثورة القليوبية يبدأ حملة توعية سياسية


يبدأ ائتلاف شباب الثورة حملة توعية سياسية تنطلق الأسبوع المقبل بمركز طوخ لرفع الوعى السياسى لدى مواطنى القليوبية وتعريف مواطنى المحافظة بالتعديلات الدستورية وقوانين الانتخابات وشكلها بعد ثورة 25 يناير.

وصرح رامى بربش المنسق العام لائتلاف الثورة بالقليوبية لـ"بوابة الوفد" أن شباب ثورة يناير يدرك تماما أهمية المرحلة القادمة التى تطلب تعريف آبائنا وأمهاتنا وأشقائنا بما يجرى الآن فى مصر من تغييرات آملا من شباب الثورة فى مشاركة فعالة من كافة طوائف الشعب فى الحياة السياسية دون أن يتعرضوا لأى عمليات خداع سياسى من فلول نظام مبارك أو أى من المغرضين الذين يحاولون استغلال الأوضاع الحالية فى تحقيق مكاسب سياسية دون مراعاة لمصالح الوطن.

وأكد بربش أن الائتلاف سيعقد أولى جلساته التثقيفية

بداية من الأسبوع القادم بأحد مراكز الشباب بطوخ والدعوة ستكون عامة وسيقوم بالتدريب نخبة من أساتذة السياسة من أبناء المحافظة وعدد من خبراء القانون الدستورى.

وأضاف بربش أن من أهداف تلك الجلسات أيضا التعرف على مطالب أبناء القليوبية لعرضها على المسئولين فى حكومة د. شرف وكذلك على د. عادل زايد محافظ القليوبية الذى سيتم دعوته لتسليم شهادات الدورة التدريبية للمتفوقين الذين سيقومون بعد ذلك بدورهم لتدريب أهالى القليوبية من خلال حلقات نقاشية فى الأماكن العامة وأماكن التجمعات.