رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ السويس يشكل مجلس استشاري لاتخاذ القرارات

محلية

الأربعاء, 08 يونيو 2011 18:55
السويس-أ ش أ


أعلن اللواء محمد عبد المنعم هاشم محافظ السويس أنه تم تشكيل مجلس استشارى من أبناء المحافظة وأنه لن يتم إتخاذ أى قرار دون موافقتهم.

وأشار المحافظ إلى أن الحياة بدأت تعود إلى ما كانت عليه وبدأت عجلة الانتاج فى العمل بعد العمل على حل الكثير من المشكلات خاصة فى المشروعات الاستثمارية بالمحافظة.

وطلب من رؤساء الأحياء ومديري مديريات الخدمات بالعمل على إنهاء الأعمال التى

بدأت فى مشروعات المخابز ومتحف قصر الثقافة ومركز اللحام ومستشفى التأمين الصحى استعداد لقيام الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بافتتاحها قريبا.

جاء ذلك خلال أول اجتماع مجلس تنفيذى لمحافظة السويس منذ ثورة 25 يناير المجيدة، أكد المحافظ على تجهيز وإعداد عقود تمليك لـ 20 حالة بين الحالات الخاصة لتسليمهم وحدات سكنية

وتوفير 23 مليون جنيه لصيانة 23 مدرسة بالمحافظة.

وأعلن المحافظ أن هناك خطة عاجلة لإقامة وحدات سكنية جديدة حتى نصل لحل نهائي لمشكلة الإسكان مع نهاية عام 2017 حيث أن الدولة تدعم كل وحدة سكنية بمبلغ 15 ألف جنيه.

فيما أعلن العميد سيد محمد مدير عام جهاز شئون البيئة بالمحافظة عن وجود 50 حاوية للقمامة و1000 شجرة مهداه من وزارة البيئة للمحافظة.

وقرر المحافظ توزيعهم على أحياء المحافظة، وطلب من رؤساء الأحياء توفير أماكن للباعة الجائلين وحل مشكلة العشوائيات بالمحافظة وخاصة منطقة عزبة الصفيح.

أهم الاخبار