رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدرسو حصة كفر الشيخ يحتجون على عدم التثبيت

محلية

الأربعاء, 08 يونيو 2011 15:09
كتب – ياسر مطري:

تظاهر اليوم الأربعاء نحو200 من مدرسي الحصة والعقود المؤقتة داخل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ وأمام ديوان عام المحافظة احتجاجا على عدم تثبيتهم.

واستنكر المتظاهرون سياسة المماطلة المتبعة ضدهم من قبل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، مشيرين إلى أنهم طرقوا أبواب محمد رجب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وكذلك أبواب اللواء أحمد زكي عابدين محافظ كفر الشيخ ولم يتلقوا أي رد.

وأضاف المتظاهرون:"إن أقرانهم بمحافظة الشرقية تم تثبيتهم بنفس قرار الوزير وأنهم حائرون بين مديريتي التربية والتعليم والتنظيم والإدارة بالمحافظة لاختلاف قراءة وتفهم كل منهما للقرار 75 الصادر من د. أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم والخاص بتثبيت المعلمين المتعاقدين والمعلمين بالحصة من حملة المؤهلات العليا والقائمين بخدمة العملية التعليمية من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق

المتوسطة ممن مضي عليهم ثلاث سنوات أو أكثر.

وأعلن المدرسون المعتصمون عن استمرار اعتصامهم وعدم تعليقه ما دام الوضع كما هو حتى يستجاب إلي مطالبهم المشروعة تنفيذا لقرار الوزير وأسوة بزملائهم في المحافظات الاخري ممن تم تثبيتهم علي نفس القرار.

من جانبه، أكد محمد رجب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن المديرية قامت من قبل بإرسال قوائم بأسماء مدرسي الحصة والعقود المؤقتة إلي مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة لتوفير درجات خالية لتثبيتهم طبقا للقرار 75 الخاص بتثبيت المعلمين المتعاقدين.

 

أهم الاخبار