رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..اعتصام مئات العاملين بمترو الأنفاق


تجمهر مئات العاملين بشركة (إدارة وتشغيل جهاز مترو الأنفاق) بمحطة أنور السادات منذ الساعة التاسعة صباحا بسبب تجاهل مطالبهم التى تتمثل فى الارتقاء بمستوى الرواتب ، وإقالة رئيس مجلس إدارة الشركة ، ونقل تبعيتهم إلى هيئة السكك الحديدية، وتفعيل قرار يوم العمل الذى أصدره د. عصام شرف وقتما كان وزيرا للنقل والذى يقضى بحصول العامل على بدلات نقدية مقابل العمل فى أيام إجازته أو ساعات عمل إضافية ، وتعيين أبناء العاملين.

وقال العاملون المعتصمون إنهم لم يحصلوا على الخدمات الطبية اللازمة رغم ما يتم خصمه من رواتبهم بشكل شهرى نظير هذه الخدمة ، مشيرين إلى أنهم سبق وتقدموا ببلاغ رقم (1651 بتاريخ 22 فبراير الماضى) لهيئة النيابة الإدارية ضد رئيس شركة

جهاز تشغيل المترو بتهمة إهدار المال العام ، وحصوله على راتب شهرى مبالغ فيه إلى جانب تخصيصه - بحسب كلام العاملين - لمبالغ مالية طائلة توجه إلى أعضاء لجنة السياسات بالحزب الوطنى المنحل.

ورفع المعتصمون لافتات تحمل عبارات (ارحل ، نريد الرجوع للسكة الحديد) ، مشيرين إلى اعتزامهم الاستمرار فى الاعتصام حتى ظهر اليوم ثم يتم بعدها تصعيده إلى إضراب عن العمل إذا لم يتوجه إليهم أحد من قيادات الوزارة للرد على مطالبهم.

شاهد الفيديو