رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزارة الشباب ترسم بسمة وترمم مشاعر أطفال السرطان

بوابة الوفد الإلكترونية

وجوه بريئة تعلوها ابتسامة لا تخلو من آلام المرض امتلأت بها قاعة احتفالات مستشفي 75375 في حفل أقامته أمس بهول وزارة الشباب في محاولة مهم لتخفيف معاناة اطفال المصابين بمرض السرطان.

وتحت عنوان «ارسم بسمة» انطلق الحفل في الواحدة والنصف ظهراً وفي مشهد انساني نبيل التف المسئولون حول الاطفال وابائهم وامهاتهم في قاعة الاحتفالات بالمستشفي ليستمتعوا جميعاً بفقرات ترفيهية سعد بها الكبار قبل الصغار.
ونالت فقرة الساحر إعجاب الأطفال كفقرة كما سعدوا بمسرح العرائس والكورال وفقرات الفن التعبيري، العزف الفردي، الشعر، الشخصيات الكاريكاتيرية والكرتونية، بالإضافة إلي فقرة الاراجوز، ووزعت الوزارة علي الاطفال العاب وبالونات فرح الأطفال بها

كثيراً.
يذكر أن هذا الحفل تأجل عدة مرات، حيث كان من المقرر أن يقام في منتصف الشهر الماضي وبالتحديد يوم فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، ونظراص للحالة الأمنية التي شهدتها البلاد خلال الاسابيع الماضية، بحسب تصريحات مسئولي مستشفي 75375 تم تأجيله قبل ان ينطلق مؤخراً.
وعبر محمد احمد والد أحد الاطفال المرضي عن سعادة بالحفل مثمنا دور المستشفي ووزارة الشباب في محاولة لتخفيف عن حالتهم النفسية.