رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"تعمير" دمياط يسحب 21 محلا سبق بيعها بمزاد


ناشد أصحاب المحلات التجارية بالمجاورة الأولى بالحي الأول بمدينة دمياط الجديدة الدكتور محمد فتحي البرادعي وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بإعادة المحلات التجارية إليهم والتي حصلوا عليها عن طريق المزاد العلني منذ أكثر من 20 عاما .

وقال أصحاب المحال إنه قد صدر قرار بسحب أكثر من 21 محلا بحجة إصلاح عيب المياه الجوفية التي دخلت جميع المحلات؛ لأن منسوب سطح الأرض أعلى من المحلات، وقد سبق أن استغاثوا بجهاز التعمير دون جدوى.

وأضاف أيمن أحمد أن جهاز التعمير بمدينة دمياط الجديدة قام بطرح مناقصة عامة لإصلاح عيوب هذه المحلات التي تقع أسفل العمارات وقد تم إجبارنا على التوقيع على إقرارت بالموافقة على إصلاح هذا العيب على نفقتنا الشخصية، وبعد أن انتهت الإصلاحات وطلبنا استلام المحلات رفض

جهاز التعمير بدمياط الجديدة وذلك بحجة أن المبالغ التي تم دفعها في عملية الإصلاح باهظة الثمن، وقد تقدمنا بتظلم للجنة التظلمات بالهيئة العامة للمجتمعات العمرانية وأيضاً رفضت أن تسلمنا محلاتنا .

وقال محمد عبد المجيد الحديدي تاجر إنهم قاموا بشراء هذه المحلات بالمزاد وتم دفع كافة المبالغ المستحقة لجهاز التعمير حيث تم استخراج الرخص لتشغيل المحلات التي تم فتحها، مطالبا وزير الإسكان بالكشف عن مصير المبالغ التي دفعناها ثمنا للحصول على هذه المحلات منذ أكثر من 20 عاما .