رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

2 مليون جنيه لأعمال الرصف بكل مدينة في الغربية

محلية

الثلاثاء, 03 سبتمبر 2013 14:10
2 مليون جنيه لأعمال الرصف بكل مدينة في الغربية
كتبت – رضوى خضر:

قرر اللواء محمد نعيم محافظ الغربية تخصيص 2 مليون جنيه لكل مدينة وحى للتنفيذ الفورى لأعمال الرصف خلال أسبوع فى الشوارع والطرق ذات الأولوية الملحة.

وشدد المحافظ على أهمية الالتزام بالمواصفات القياسية فى أعمال الرصف ومراعاة الميول وبلاعات المطر عند التنفيذ .
وأصدر المحافظ توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء خلال الاجتماع الذى عقد بمكتبه بإزالة الإعلانات المخالفة والمشوهة للمدينة وتحصيل الرسوم اللازمة على الإعلانات القانونية وكذلك إزالة الرسوم والكتابة المسيئة

على جدران الأسوار وإعلانات الدروس الخصوصية وإلزام جميع المصالح الحكومية بالمراكز والمدن بالمشاركة فى نظافة وتجميل المدن والقرى .

وأكد المحافظ على أهمية تفعيل الرقابة على سيارات الأجرة المخالفة وإحكام العمل بالمنافذ من جميع الاتجاهات لضبط المخالفين وتطبيق نظام الكارتة المجمعة مع بداية شهر أكتوبر القادم وطالب المحافظ من رؤساء المدن بالحسم فى مواجهة المشاكل وعدم

الرضوخ للأمر الواقع حتى يمكن إحداث تغيير سريع يرضى المواطنين .

وأوقف المحافظ أى تعيينات أو تعاقدات جديدة فى أى جهة تحت أى بند وتخفيض العاملين بالأجهزة المعاونة فى إدارة المواقف بنسبة 25% وتفعيل عمل تلك الأجهزة لتقديم أفضل خدمة للمواطنين .

وأعلن المحافظ عن تخصيص 5 آلاف فدان للشباب من أبناء محافظة الغربية بأرض توشكى سيتم توزيعها على الشباب مقابل الفى جنيه عن كل فدان ويقسط الباقى على 20 سنة وطالب المحافظ رؤساء المدن بالإعلان عن هذه الأرض لبدء تلقى الطلبات بالتنسيق مع مديرية الزراعة بالغربية .

 

أهم الاخبار