رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"القابضة للكهرباء" تؤكد صرفها حوافز مايو

محلية

الأحد, 05 يونيو 2011 17:59
خاص –بوابة الوفد:

قامت الشركة القابضة للكهرباء اليوم الاحد بصرف المزايا المالية مع مرتب شهر مايو الماضى، وفق ماتم الاتفاق عليه فى اجتماع الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة.

أكد ذلك منير عبدالحكم العضو المتفرغ للشئون المالية والإدارية بالشركة القابضة للكهرباء، مشيرا الى انه جار الانتهاء من تنفيذ ماتعهد به الوزيرخلال اجتماعه مع ممثلى العاملين بشركات إنتاج الكهرباء فى إبريل الماضى.
وفيما يتعلق بحساب العلاوات الخاصة بالنظام
التراكمى، أكد عبد الحكم قيام 12 شركة من شركات الكهرباء التابعة بالانتهاء من دراسة تطبيق النظام التراكمى، ويتبقى 4 شركات من المرجح ان تنتهى من هذه الدراسة بنهاية هذا الأسبوع، وسيتم بنهاية الأسبوع القادم إعلان ما تسفر عنه دراسة تطبيق النظام التراكمى من نتائج.
وأضاف عبد الحكم انه فى حالة
وجود آثار سلبية نتيجة تطبيق هذا النظام على بعض الشرائح من العاملين بالكهرباء، والذى أثار هذا الموضوع بعض العاملين أثناء اجتماعهم مع الوزير، فسيتم عقد اجتماع مع ممثلى الشركات للاتفاق على حل بديل مناسب يتم تطبيقه بغرض تحقيق الاستفادة لجميع العاملين ودون أن يكون لهذا الحل أى آثار سلبية.
وأوضح العضو المتفرغ للشئون المالية والإدارية على حرص قيادات قطاع الكهرباء على تحقيق الاستقرار الاجتماعى والاقتصادى لجميع العاملين بالكهرباء وأسرهم وبما يكون دافعاً وحافزاً لهم على توجيه كل طاقاتهم وقدراتهم لدفع العملية الإنتاجية.

أهم الاخبار