رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

" إضراب الصيادلة " تتهم موقع النقابة بالتضليل

محلية

الأحد, 05 يونيو 2011 15:35
كتبت – رقية عنتر :


اتهمت اللجنة العليا لإضراب صيادلة مصر على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" النقابة العامة للصيادلة بالاستخفاف بعقول اعضائها وتضليلهم، عقب اجرائها استطلاع للرأى حول اضراب الصيادلة، واصفة الاستطلاع بالباطل لانه لا يمثل سوى صوت مسئولي الموقع، ويهدفون من وراء نشره التشويش على الصيادلة.

وقال مسئولو الصفحة "النقابة العامة للصيادلة تستخف بعقول الصيادلة و زوار موقعها الالكتروني، فقد ذكرت على موقعها أن 70 % على الأقل من الصيادلة ضد فكرة الاضراب بناء على استطلاع

للرأي نشرته على موقعها الالكتروني، واستطلاع الرأي هذا باطل ولا يمثل إلا صوت مسئولي الموقع لأن استطلاع الرأي يتيح للزائر الواحد التصويت لأكثر من مرة و بلا حدود، وعليه لماذا لم تنشر نتيجة الاستطلاع هذا من أيام لما كان 70 % على الأقل موافقين على الاضراب ؟؟ إن هذا استطلاع للتشويش ولي لذراع الحقيقة ولتضليل الرأي العام ".

وجاءت تعليقات الصيادلة على الخبر تؤكد على عدم مصداقية الموقع، فقال احد المعلقين " يا عم مبنصدقهمش و كمان تلاقى معظم المصوتين مش صيادلة اصلا، دى لو نقابة محترمة مكناش عملنا اضراب "، " نقابة ليس لها اي قيمة المفروض تتلغي دي حاجة تقرف ".

وكان موقع نقابة الصيادلة قد اجرى استطلاعا للرأى استمر على مدار ما يقرب من 10 ايام، شارك 8084 صيدليا فيه، واتجهت نحو 70% منهم الى رفض فكرة الإضراب، بينما طالب 23% من الأصوات بالبدء في إضراب فوري، في حين رأى 8% فقط من المصوتين منح مهلة لتحقيق المطالب والإضراب إذا لم تتم.

أهم الاخبار