رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صرف 123 ألف بطاقة تموين جديدة بالجيزة

وافق د. علي عبدالرحمن محافظ الجيزة على صرف 123 ألفا و149 بطاقة جديدة لمحدودى الدخل بكافة المناطق التابعة للمحافظة ، وذلك بعد دراسة دقيقة لكافة الطلبات التى تقدم بها المواطنون خلال الأسابيع القليلة الماضية .

وقال محافظ الجيزة اليوم الأحد عقب اجتماعه مع عبدالله بدوي مدير مديرية التموين بالجيزة - إنه تم اختيار المواطنين الجدد الذين انضموا لقائمة الحائزين على بطاقات التموين بعد دراسات استوفت كافة البيانات التى تؤكد أحقيتهم فى الحصول على بطاقة تموينية جديدة .

وأوضح أن محافظة الجيزة تلقت على مدى الشهرين الماضيين عددا كبيرا من الطلبات التى تقدم بها المواطنون تم تقسيمها إلى فئتين الأولى الراغبون فى الحصول على بطاقات جديدة والثانية الراغبون فى الانفصال عن البطاقات الحالية من الأبناء .

وأكد عبدالرحمن أن مديرية التموين والإدارات والمكاتب التابعة لها مستمرة فى تلقى طلبات المواطنين حتى يحصل كل مواطن على البطاقة التموينية الخاصة به، مشيرا الى ان البطاقة الجديدة التى بدأ

صرفها يستفيد منها المواطنون الذين قدموا طلباتهم خلال شهرى مارس و ابريل.

وقال عبدالله بدوى إن عدد البطاقات التى تقدم بها المواطنون للمديرية منذ مارس حتى نهاية أبريل الماضى بلغ 123 ألفا و149 بطاقة تموينية جديدة سواء البطاقة المستجدة لأول مرة أو البطاقات التموينية المستجدة بناء على الفصل الإجتماعى للأسر المركبة ، حيث يتم تحويلها إلى الأسر البسيطة والمكونة من زوج وزوجة وأبناء .

وطالب الذين سبق لهم تقديم المستندات لاستخراج بطاقات تموينية سواء المستجدة لأول مرة أو المستجدة للفصل الإجتماعى التقدم لمكتب التموين المختص لاستلام خطاب ورقى للتاجر التموينى لاستلام السلع التموينية الخاصة بالأسر .