رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشرطة والجيش لتأمين الثانوية العامة بالفيوم

استعدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم لامتحانات الثانوية العامة التي تبدأ يوم السبت القادم.

واكد حسن حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه تم توقيع بروتوكول مشترك بين التربية والتعليم والشرطة والقوات المسلحة لتأمين لجان الامتحانات البالغ عددها 25 لجنة بمختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة، واضاف أن التأمين يشمل اللجان ومركز توزيع الأسئلة وخطوط سير سيارات نقل الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة ونقلها للقاهرة .

يأتي ذلك علاوة علي اعتزام العديد من اللجان الشعبية بالمدن والقرى الكبرى بتأمين اللجان والمعاونة في توفير الهدوء للطلاب لأداء الامتحان بسهولة ويسر .

واشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم إلى أنه تم إعداد الاستراحات اللازمة لاستقبال 1640 معلما من رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين المنتدبين من محافظات أخري،

وقد تم تشكيل لجنة برئاسة أحمد محمود وكيل المديرية وإبراهيم البحيري لتوفير كافة احتياجات هذه الاستراحات، كما عقد وكيل الوزارة اجتماعا مع مديرى الإدارات التعليمية ورؤساء لجان الاستراحات للوقوف علي آخر الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة .

يؤدي الامتحان بالفيوم 15573 طالبا وطالبة، منهم 4237 من البنين و4886 من البنات بالمرحلة الأولي و2972 طالبا و3478 طالبة بالمرحلة الثانية، ولم ترد حتي الآن أي إخطارات من الوزارة بشأن عقد لجان خاصة بالثانوية العامة بالفيوم .