عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قضاة: التحقيق مع المستشارين وراء تأجيل زيارة الجندى

صرح المستشار محمد عبد الواحد سكرتير مساعد نادى القضاة العام بأن وزير العدل المستشار محمد عبد العزيز الجندى قام بتأجيل اجتماعه مع القضاة والذى كان مقرراً عقده الأحد القادم إلى أجل غير مسمى وبدون أسباب معلومة.

وأكدت مصادر قضائية رفيعة المستوى أن السبب الرئيسى وراء التأجيل بسبب تفاقم أزمة إحالة وزير العدل لثلاثة مستشارين إلى التحقيق بإدارة التفتيش القضائي وظهور ردود أفعال غاضبة بين عدد كبير من القضاة الذين يجتمعون مساء اليوم في عمومية طارئة بنادى قضاة الزقازيق لبحث إحالة المستشارين للتحقيق.

الجدير بالذكر أن وزير العدل المستشار محمد عبد العزيز الجندى قرر أن يلتقى مساء الأحد القادم في نادى القضاة النهرى بمجلس إدارة نادى القضاة العام برئاسة المستشار أحمد الزند

وأعضاء الجمعية العمومية للنادى.

في أول لقاء له منذ توليه منصبه لبحث كافة الأمور والقضايا المتعلقة بالقضاء والقضاة مؤخرا والمطروحة على الساحة، وخاصة بحث إجراءات تأمين المحاكم وتعديل قانون السلطة القضائية.

ويذكر أن وزير العدل قد أحال كل من المستشارين الثلاثة أشرف ندى، رئيس محكمة الاستئناف ببنى سويف، و حسن النجار، رئيس نادى القضاة بالزقازيق، و علاء شوقى، رئيس جنايات محكمة الجيزة للتحقيق بجهاز التفتيش القضائى بتهمة إدلائهم بتصريحات للقنوات الفضائية أساءوا فيها إلى القضاء العسكرى وطالبوا بإلغائه للمدنيين.