رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استعدادات بالمطار لاستقبال عمال مصر بالخارج

بوابة الوفد الإلكترونية

استعد مطار القاهرة الدولي لاستقبال المصريين العاملين بالدول العربية ودول الخليج والأجنبية الراغبين في قضاء إجازة عيد الفطر المبارك في الأماكن السياحية والساحلية بالبلاد ووسط أهليهم وذويهم بمصر ابتداء من بعد غد السبت.

صرح بذلك مصدر مسئول بمطار القاهرة الدولي وقال إنه تم تشكيل غرفة عمليات تضم ممثلين عن القطاعات المختلفة وذات الصلة بخدمة الركاب منها الجوازات والجمارك والحجر الضحى وشركات الطيران للتنسيق فيما بينهما لاستقبال الأعداد المتوقع زيادتها خاصة القادمين من الدول العربية.
والمعتمرين المصريين اللذين أدوا مناسك العمرة بالأراضي المقدسة وصرح الدكتور محمود عصمت رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى بأنه تم عمل كافة الاستعدادات لاستقبال أي أعداد سواء كان من المصريين أو الأجانب وأضاف

إلي أن هناك استعدادات خاصة بالمعتمرين القادمين من عمرة رمضان والعشر الأواخر من الشهر الكريم حيث تم عمل ٤منافذ جديدة بالصالة لتحقيق السهولة والحركة داخل الصالة ومنعًا للتكدس والحزام إضافة إلي خدمة توصيل الحقائب الراكب من مطار القاهرة إلي محل إقامته إذا رغب في ذلك.
وقرر أحمد حسن رئيس الإدارة المركزية بجمارك المطار تشكيل مجموعات عمل بالصالة الموسمية لسرعة إنهاء الإجراءات الجمركية للقادمين خلال إجازة الأعياد كما تم فتح منافذ جمركية جديدة.