رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.موظفو "بحوث الصحراء" يعتصمون أمام الوزراء

محلية

الأربعاء, 01 يونيو 2011 18:01
كتب - محمد جمعة و أحمد حمدى:


بدأ عدد من موظفى مركز بحوث الصحراء بوزارة الزراعة عصر اليوم الاربعاء اعتصاما أمام مقر مجلس الوزراء مطالبين الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء والدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة بعمل عقود ثابتة لهم .

وأكد المعتصمون أن ما يتعرضون له يتنافى مع مبادئ ثورة يناير التى قامت على أساس إرساء قواعد العدالة الاجتماعية، خاصة أنه يتم التعامل

معهم على انهم عمالة مؤقتة رغم ان فترة عملهم تخطت الـ 15 عاما، اضافة الى أن الراتب الشهرى لأقدمهم لا يزيد على 450 جنيها .

وطالب العاملون المطالبون بالتثبيت والذين يزيد عددهم على 900 موظف مؤقت- لديهم وعدا من الوزير- بزيادة الرواتب وعمل عقود ثابتة لمن تخطت فترة عملهم

الثلاث سنوات والمساواة مع نظرائهم من الإداريين.

وأشاروا إلى أنهم قاموا بعمل مذكرة بمطالبهم وتم تقديمها لمكتب وزير الزراعة وتم اخطار وزارة المالية والجهاز المركزى للتعبئة العامة والاحصاء بقرار الوزير بتعيين المؤقتين، ورغم ذلك ما زال القرار لم يفارق ادراج الوزارة، مؤكدين أن المسئولين يلقون المطالب على بعضهم البعض دون البت فيها .

يذكر أن الاعتصام ليس الاول الذى يقوم به موظفو مركز بحوث الصحراء امام مجلس الوزراء، حيث إنهم قاموا بتنظيم اعتصام يوم الاحد الماضى .

شاهد الفيديو

أهم الاخبار