رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النيابة تنتقل لـ"أبوحشيش"لمعاينه أثار اشتباكات أمس

محلية

الاثنين, 29 يوليو 2013 10:45
النيابة تنتقل لـأبوحشيشلمعاينه أثار اشتباكات أمس أحداث عزبة أبو حشيش
كتبت – مونيكا عياد

انتقل فريق من نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة محمد البشلاوى رئيس النيابة لاجراء المعاينة لمكان أحداث العنف التي شهدتها عزبة أبو حشيش، التابعة لمنطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة،

إثر وقوع اشتباكات عنيفة بين مؤيدي الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية السابق، وعدد من معارضي الإخوان المسلمين، مما تسبب في وقوع إصابات واحتراق عدد من المنازل.
وخاطبت نيابة شرق القاهرة الكلية

.set("page_url", "https://alwafd.news/").display();
الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، وكشف هوية الشخصيات المحرضة علي أعمال العنف والمتورطين في الاعتداء علي أهالي عزبة أبو حشيش .
واستدعت النيابة بعض شهود العيان من أهالي المنطقة  لسماع شهادتهم علي الأحداث، والانتقال إلي المستشفيات لاستجواب المصابين .
وتباشر نيابة شرق القاهرة الكلية
.set("page_url", "https://alwafd.news/").display();
التحقيق في الأحداث واستجواب المتهمين الذين ضبطوا بواسطة قوات الأمن، وتشكيل فريق من أعضاء النيابة العامة للانتقال إلي مكان الواقعة لإجراء المعاينة الأولية وتحريز الأدوات والمخلفات الناتجة عن الاشتباكات، وحصر التلفيات التي لحقت بالعقارات المحترقة إثر رشقها بقنابل المولوتوف.
كانت عزبة أبو حشيش التابعة لمنطقة حدائق القبة قد شهدت اشتباكات وأحداث عنف في الساعات الأولي من صباح اليوم الاثنين، وقعت بين مؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي، وبعض الأهالي، استخدم خلالها الطرفان الأسلحة النارية وقنابل المولوتوف ومفرقعات محلية الصنع.

أهم الاخبار