رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مطالب بتخفيض الأسعار بـ"قنا جاردنز"

مطالب بتخفيض الأسعار بقنا جاردنز - أرشيف

طالب أعضاء المجلس الشعبي المحلي لمحافظة قنا بتخفيض سعر الوحدة السكنية في مشروع ''قنا جاردنز'' والذي تقوم بتنفيذه شركة أوراسكوم للاسكان التعاوني بما يتماشى مع دخل الشاب القنائي.

وطالب سعد إبراهيم وكيل المجلس في أول جلسة انعقاد اليوم بعد أحداث ثورة 25 يناير بحضور المهندس نبيل الحفني رئيس المجلس واللواء ماجد عبد الكريم السكرتير العام والقائم بأعمال المحافظ، بالاكتفاء بالمرحلة الأولى من المشروع والتي تهدف إلى إنشاء 8458 وحدة سكنية مع تخفيض سعر الوحدة السكنية خاصة بعد قيام الشركة بتحديد أسعار مبالغ فيها لا تمكن محدودي الدخل و الشباب من الانتفاع بالمشروع.

فيما دعا محمد الجبلاوي عضو المجلس إلى استرداد الأرض بما عليها من إنشاءات لمخالفة الشركة شروط العقد المبرم بينها وبين المحافظة.

ومن جانبه، أوضح اللواء ماجد

عبد الكريم السكرتير العام بأن الجهاز المركزي للمحاسبات يقوم بفحص المشروع والعقود الموقعة وأنه فور تسلم المحافظة للتقرير سيتم عرضه على المجلس لاتخاذ الإجراءات القانونية ، موضحا ان مديونيات المحافظة لبنك الإسكان والتعمير بلغت 183 مليون جنيه.

كما ناقش المجلس أزمة الأسمدة الزراعية وخطة مديرية الزراعة لمكافحة الآفات والتي فجرها أحمد توفيق وكيل المجلس.

كما طالب المجلس الجهاز التنفيذي بضرورة حصر أملاك الدولة في كافة مدن ومراكز وقرى المحافظة وعمل مخطط إستراتيجي للاستفادة من تلك الأراضي وتخصيصها للمشروعات العامة.