رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تطوير 31 مدرسة صناعية بقويسنا

قام أشرف هلال محافظ المنوفية بجولة تفقدية فى منطقة قويسنا الصناعية حيث زار عددا من المصانع بالمنطقة والتقى بمجموعة من العاملين واستمع إليهم، وشاهد أحدث تكنولوجيا التصنيع فى مجال الأجهزة الكهربائية وخاصة الثلاجات والغسالات والسخانات الكهربائية والتليفزيونات .

وأكد المحافظ على تشجيع رجال الأعمال الشرفاء الذين يقومون بخدمة أنفسهم وبلدهم ويوفرون فرص عمل للشباب ويساهمون فى بناء الاقتصاد المصرى، وأكد على تفهمه وإدراكه الكامل لكل المطالب المشروعة .

وأشار إلى أنه يجرى بالفعل اتخاذ الإجراءات لحلها وخاصة ما يتعلق بمشروع الصرف الصحى الصناعى والخطوات التى تتم بخصوص تحويل مطار قويسنا إلى مطار مدنى تجارى .

كما أكد على تولى مركز الإبداع دراسة مشاكل المنطقة وإيجاد الحلول لها بالتعاون مع جمعية المستثمرين وأطلق مبادرته بأن يتم

تحويل المدارس الصناعية البالغ عددها 31 مدرسة إلى مدارس تقوم بتخريج جيل مدرب على أن تتولى المصانع القيام بالتدريب العملى لهؤلاء الخريجين على أن تنضم المدارس الزراعية والتجارية أيضاً، وطالب هلال بدراسة فكرة إنشاء شركة خاصة تقوم بتقديم الخدمات المطلوبة للمنطقة الصناعية من أعمال النظافة والتجميل والمستثمرين من أجل النهوض بالمنطقة، إضافة الى تجميع كافة الأفكار والآراء لطرحها على مجلس الإدارة القادم بما يضمن الاستفادة الكاملة منها وعدم التلاعب فيها لتصنيف استثمارات جديدة للمنطقة والمحافظة .