رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لجنة واحدة بكل محافظة لانتخابات الصيادلة

محلية

الاثنين, 30 مايو 2011 16:58
القاهرة- أ ش أ:

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة،

قصر التصويت في انتخابات النقابة المقرر إجراؤها يوم 8 يونيو القادم، على لجنة واحدة فقط بكل محافظة، على أن تكون تلك اللجنة داخل مقر النقابة الفرعية، مع وجود قاض بكل لجنة انتخابية، للإشراف على عمليات التصويت والفرز.
وذكر بيان لنقابة الصيادلة وزعته اليوم ان اللجنة عقب اجتماعها مع أعضاء اللجان المشرفة على الانتخابات بالنقابات الفرعية، مساء أمس، خاطبت المجلس الأعلى للقضاء
للاستعانة بـ 35 قاضيا للإشراف على عمليات التصويت والفرز باللجان الرئيسية والفرعية، بالإضافة إلى مخاطبة وزارة الداخلية، والمجلس الأعلى للقوات المسلحة لتأمين المقرات الانتخابية.
وأشار البيان الى أنه سيتم الاستعانة بأكثر من 600 موظف إداري، بلجنة الانتخابات بوزارة التضامن الاجتماعي والمجلس القومي للشباب والرياضة، لتسيير العملية الانتخابية فى المقر الرئيسى والفرعيات.
وأوضح ان اللجنة اعتمدت فتح باب
الانتخابات من الساعة 9 صباحا وحتى الخامسة مساء، مع إمكانية مد عملية التصويت إلى الساعة 7 في حال الحاجة إلى ذلك، على أن يدلي الصيدلي بصوته في أربع بطاقات انتخابية، الأولى لاختيار المرشحين على منصب النقيب العام، والثانية لاختيار المرشحين لمنصب النقابة الفرعية، والثالثة لاختيار مجلس النقابة العامة، والرابعة لاختيار مجلس النقابة الفرعية.
وأكد البيان ان اللجنة لن تحرم أي صيدلي من الإدلاء بصوته، حتى من لم يسبق له سداد الاشتراك حتى 2010، حيث سيسمح له بدفع الاشتراك يوم الانتخاب على أن يتم إضافة اسمه إلى كشوف الناخبين.

أهم الاخبار