رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر للطيران تنقل 370 ألف معتمر منذ شهر يناير

الطيار توفيق عاصى
الطيار توفيق عاصى

صرح الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن "الشركة نقلت 370 ألف معتمر خلال الفترة من أول يناير وحتى 3 يوليو الحالى على متن 1773 رحلة جوية، بواقع 1326 رحلة إلى جدة، و447 رحلة إلى المدينة المنورة، بزيادة قدرها 22 % عن العام الماضى".

وأكد عاصى فى تصريح له اليوم أن الشركة على إستعداد لإستيعاب كافة الطلبات المقدمة من وكلاء السياحة والسفر ونقل أى أعداد من المعتمرين خلال شهر رمضان المعظم وفقاً لسياسة العرض والطلب وبمرونة كاملة، وذلك تفهماً منها للقيود المفروضة على تأشيرات العمرة هذا العام نتيجة للتوسعات التى تتم فى الحرم المكى .
ومن جانبه صرح الطيار طارق كامل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن الشركة تتابع أولاً بأول الخطط التنظيمية التى

وضعتها السلطات السعودية هذا العام لتجنب حدوث مشاكل للمعتمرين خاصة مع إنخفاض الطاقة الإستيعابية للحرم المكى بسبب التوسعات الإنشائية، وأكد قدرة مصر للطيران في المناورة بالطرازات للخروج بموسم عمرة ناجح يحقق الراحة للمعتمرين المصريين في هذه الرحلة المباركة.
وقال إنه تم دعم الصالة الموسمية المخصصة للحج والعمرة بمجموعات عمل إضافية لخدمة المعتمرين المسافرين خلال الشهر الكريم وإيفاد بعثات عمل إلي مطاري جدة والمدينة المنورة لإستيعاب الحركة خلال هذا الموسم وإنهاء إجراءات سفر المعتمرين فى مرحلة العودة الى أرض الوطن.