رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضوابط جديدة لتوزيع أسطوانات البوتاجاز مطلع يونيو

أعلن اللواء سمير سلام محافظ المنيا اليوم الاحد عن وضع ضوابط جديدة وبرنامج زمني لتوزيع أسطوانات البوتاجاز بالمراكز والقرى والمناطق المحرومة بدءا من يونيو القادم وذلك بعد أن تفاقمت أزمة البوتاجاز فى بعض المناطق. مشيرا إلى انه تم دعم خطة التوزيع بعدد 28 سيارة سعة كل واحدة ألف اسطوانة وذلك لمنع أي شكل من اشكال التلاعب في الأسعار وضمان وصول الاسطوانات إلى المستحقين. جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده المحافظ مع رؤساء الوحدات المحلية ومدير مديرية التموين ومديري إدارات التموين وكافة الاجهزة المعنية.

قال المحافظ إنه تم حصر كافة المناطق التي لا تتوافر فيها مستودعات لتوزيع اسطوانات البوتاجاز لتوجيه السيارة المحملة اليها مع وضع خطة لتأمينها من محطات التعبئة وصولا إلى المناطق المستهدفة فى القرى والمراكز ليتم توزيعها بإشراف لجنة من رؤساء المراكز والقرى والأحياء ومسئولي إدارات

التموين ومباحث التموين واللجان الشعبية لضمان وصولها كاملة إلى مناطق التوزيع.

و أضاف المحافظ انه وضع برنامجا زمنيا لتوزيع حصة البوتاجاز لكل قرية بواقع حصة كاملة كل 10 أيام مع مراعاة المراكز الأكبر كثافة والمحرومة لمنع الاختناقات في أي منطقة وضمان عدالة التوزيع.

وفى نهاية الاجتماع، شدد المحافظ على وكيل وزارة التموين ومدير الإدارات التموينية بتكثيف الرقابة على مستودعات البوتاجاز لمنع أي تلاعب في الأسعار وضبط أي مخالف بشكل فوري وضمان وصول الاسطوانات للمواطنين المستحقين مؤكدا انه سيتم محاسبة أى مسئول يتهاون في أداء واجبات عمله..