رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسكندرية: سأقدم استقالتى لعدم توافر الأمن


قال د.عصام سالم محافظ الاسكندرية إنه بصدد تقديم استقالته لعدم توافر الحماية له من قبل الاجهزة الامنية من هجمات المتظاهرين والرافضين لوجوده محافظا للاسكندرية .

كما أعلن سالم في تصريحات اليوم، رفضه دفع اى مبالغ مالية لاقامة مهرجان الاسكندرية السنيمائى لافتا الى أن 246 بلطجيا استولوا على مساكن الشباب بالكيلو 26 غرب المدينة وقاموا بالاستيلاء على المرافق وان القوات المسلحة وافقت على اخلاء تلك المساكن بالقوة وتقديم هؤلاء البلطجية الى محاكمة عسكرية عاجلة .

كما أكد على انهاء عقود كافة المستشارين بالمحافظة والابقاء على 4 مستشارين فقط كما وصف سالم مساكن البتروكيماويات بغرب المدينة بانها مأساة انسانية وسيتم توزيع مساكن بديلة له خلال الشهور القادمة .

وأشار إلى الانتهاء من اقامة جدارية لشهداء ثورة يناير واكد على تحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة العاملين بالاسكندرية فى الحصول على اي حوافز مالية مشيرا الى استعداد الجيش لبناء مقر جديد لمحافظة الاسكندرية وفى سياق متصل تظاهر العشرات من عمال شركة مساهمة البحيرة .

فيما تظاهر العشرات من عمال شركة مساهمة البحيرة المجاورة لمقر نقابة الصحفيين للمطالبة بتدخل عاجل من المحافظ لصرف رواتبهم التى لم يحصلوا عليها منذ اكثر من 3 شهور.