رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إزالة 150 إشغال طريق بالعريش


قامت اليوم الأحد حملة أمنية موسعة بالاشتراك مع شرطة المرافق والأمن العام والقوات المسلحة ومجلس مدينة العريش واللجان الثورية وعدد من المواطنين برفع الاشغالات من شوارع وميادين العريش وازالة التعديات الموجودة على الأرصفة وجانبى الطريق وغيرها من التعديات والاشغالات القائمة خلال فترة الثورة وبدون تراخيص .
وأكد اللواء صالح المصرى مدير أمن شمال سيناء أنه تم رفع كافة الاشغالات التى غطت الأرصفة والتعديات على نهر الطريق والباعة الجائلين والأكشاك المقامة بدون ترخيص .
وأعلن أن الحملات مستمرة من أجل عودة الانضباط ولمنع التعدى على شوارع وميادين العريش مرة أخرى، مؤكدا أن الشوارع والميادين ستشهد تواجدا مكثفا وانتشارا أمنيا خلال الفترة القادمة .
ومن جانبه أشار اللواء مدحت صالح رئيس مركز ومدينة

العريش الى أنه سبق منح الباعة الجائلين وأصحاب التعديات مهلة للازالة إلا أن العديد منهم لم يستجب، وتمكنت الحملة من إزالة أكثر من 150مخالفة وإشغال طريق .
وأعلن محمد أبو عتلة عضو اللجان الثورية بالمدينة أنه تم تكثيف التوعية والتركيز على المهلة الممنوحة حتى نهاية مايو الجارى وقبل القيام بالإزالة. و قام الشيخ الصادق جعفر امام وخطيب المسجد الرفاعى بتوعية المواطنين والباعة الجائلين بالمهلة المحددة وعدم الاعتداء على الأرصفة أو نهر الطريق .