إنشاء سنترال بين المطورين بـ 4 ملايين

محلية

السبت, 28 مايو 2011 13:39
القاهرة - أ ش أ


وقعت الشركة المصرية للاتصالات مع شركات المطورين الصناعيين بمدينة السادس من أكتوبر والبالغ عددها 6 شركات عقدا لإنشاء سنترال يخدم هذه المنطقة على مساحة 1600متر مربع بتكلفة تتجاوز 4 ملايين جنيه برعاية الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

وقال القائم بأعمال رئيس الهيئة المهندس هشام الحارونى فى تصريح اليوم السبت" إن هذا العقد سيوفر 6 آلاف خط تليفون لنحو 500 شركة داخل مناطق المطور الصناعى بالسادس من

أكتوبر".

يأتى ذلك فى إطار سعى الهيئة لتسهيل وتبسيط إجراءات تشغيل المناطق الصناعية وتهيئة المناخ المناسب لزيادة الاستثمارات الصناعية.

كانت الهيئة قد وقعت بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات لتوفير خدمة الاتصال لمناطق المطورين الصناعيين فى جميع المدن الصناعية وكل المراحل لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد.

ونوه الحارونى بأنه بمقتضى هذا البروتوكول تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإعداد

التخطيط التفصيلى التنفيذى للشبكة الداخلية لكل منطقة صناعية على حدة حسب التصميم المقدم من الهيئة وتقديم الخدمة التليفونية بكافة أنواعها ومختلف أنواع التكنولوجيا.

ويبدأ التنفيذ فورا للمرحلتين الأولى والثانية فى مدينة السادس من أكتوبر والتى ستقام على مساحة 9 ملايين مترمربع بمناطق المطورين الصناعيين مع العلم أن هذه الخدمات ستقدم لكافة المناطق الصناعية التى تعمل بنظام المطورين الصناعيين سواء الحالية أو المستقبلية لتوفير كافة الاحتياجات الخدمية بحيث يتم توفير عدد مناسب من خطوط التليفونات ونقل المعلومات المطلوبة من المصانع التى ستقام فى هذه المناطق .

أهم الاخبار