رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تمديد الترشح لجائزة الصحافة الإلكترونية العربية لـ30 يوليو

محلية

الاثنين, 24 يونيو 2013 15:40
تمديد الترشح لجائزة الصحافة الإلكترونية العربية لـ30 يوليو
كتبت غادة ماهر

أعلنت إدارة منتدى الصحافة الإلكترونية، والذي يقام سنوياً بالتعاون بين الاتحاد العربي للصحافة الإلكترونية، ونقابة الصحفيين الإلكترونيين المصرية عن تمديد الترشح لجائزة الصحافة الإلكترونية العربية "الدورة الأولى- 2013"، حتى يوم 30 يوليو المقبل.

وأشارت إدارة الجائزة إلى أنها تلقت 3 آلاف مشاركة حتى الآن جاءت كالتالي: 1200 مشاركة مصرية و900 من دول شمال أفريقيا و300

مشاركة خليجية و500 مشاركة من دول الشام والباقي مشاركات الصحفيين العرب بدول المهجر.
وجاء القرار عقب تلقي إدارة المنتدى، والجائزة، عشرات الطلبات بتمديد باب الترشح من أجل الاشتراك في الجائزة والتي تهدف لتشجيع الصحفيين الإلكترونيين العرب على الإبداع، وإبراز دور الصحافة الإلكترونية، في ظل التأثير
المباشر للإعلام الجديد، في دعم المعرفة لدى قراء الصحف الإلكترونية، وخلق حالة من المنافسة الإيجابية بين الصحفيين الإلكترونيين العرب، وتضم هيئة تحكيم الجائزة كوكبة من الصحفيين، والأكاديميين، والباحثين المهتمين بالصحافة الإلكترونية والإعلام الجديد.
وتستهدف الجائزة الصحفيين العرب، الذين يعملون في إحدى الصحف أو المواقع أو البوابات الإلكترونية، في كافة أنحاء الوطن العربي، حيث يمكن للصحفي بنفسه أن يتقدم للجائزة، أو ترشحه مؤسسته.
ويمكن الترشح للمنتدى عبر الاستمارة التالية:https://docs.google.com/forms/d/13hBT-yNqHx7BWMvtM7MvHjnAOeOo3fQDDCilA3zj1Us/viewform?pli=1
أو البريد الإلكتروني الرسمي للجائزة: ojaward2013

أهم الاخبار