رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيزة تستضيف ملتقى الحوار للشباب

الجيزة تستضيف ملتقى الحوار للشباب   - أرشيف

يبحث ملتقى الحوار للشباب في بادرة هي الأولى من نوعها على مستوى محافظة الجيزة، الآليات التنفيذية التي وضعتها المحافظة لتلبية المطالب الأربعة التي وضعها أهالي محافظة الجيزة ووافق عليها المحافظ.

وقال د.علي عبدالرحمن محافظ الجيزة اليوم السبت: " إن المحافظة استجابت لمطالب أهالي محافظة الجيزة التي حددها بنفسه، والتى تم إعدادها في صورة بيان" .. موضحا أنه من المقرر أن يحضر لقاء الشباب بديوان محافظة الجيزة قيادات المحافظة ورؤساء الأحياء ومسئولو المديريات ومسئولو الخدمات للتأكيد على رغبته في تحقيق كافة مطالب أهالي المحافظة المشروعة.

وأضاف المحافظ أن البيان الذي أعده أهالي محافظ الجيزة بكل فئاتهم وأطيافهم "مسلمون ومسيحيون، شبابا وصبية، نساء ورجالا" يشتمل على أن يتولى المواطنون بأنفسهم ضبط شوارع محافظة الجيزة والمساهمة في تحقيق قيم الأمن والأمان والعدالة والتكافل والنظافة من خلال أربع قضايا مهمة حددها شباب وشعب الجيزة: الأولى تشمل على تحقيق الأمن والأمان لبيوت الله من مساجد وكنائس

والنظافة حولها، الثانية تشمل على متابعة عدالة توزيع رغيف العيش وتجويده.

وكذلك اسطوانات الغاز، الثالثة تشمل على الاطلاع بمشكلات القمامة في شوارع الجيزة من أجل تجميل هذه الشوارع والميادين على النحو الذي يجعلها عاصمة سياحية لمصر يشهد بذلك الجميع وتكون نموذجا لغيرها من المدن والمحافظات.

أما القضية الرابعة التي تضمنها البيان وهي المساهمة في تنظيم عمليات المرور، والقضاء على الزحام الشديد غير المبرر في ميادين المحافظة والمناطق الحيوية.

وأكد د. علي عبدالرحمن محافظ الجيزة على رغبته في أن يضع يده بيد أهالي الجيزة، وهو نفس مطلب الشباب، والمساعدة بكافة أجهزة المحافظة وإدارتها المختلفة في تحقيق هذه الأهداف.