رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدا.. التنمية في القرى الأكثر فقرا

يعقد مركز (العقد الاجتماعي)الذي تأسس عام 2007 بالتعاون بين مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء والبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ، مؤتمرا في محافظة سوهاج غدا الاثنين 13 ديسمبر 2010 ، لاستعراض خريطة المسئولية الاجتماعية في القرى الأكثر فقرا في مراكز طما وطهطا والمراغة التابعة لمحافظة سوهاج.

المؤتمرالذي يفتتحه اللواء محافظ سوهاج، سيناقش مع الأطراف المعنية بقضايا التنمية ، النتائج التي توصل إليها مركز العقد الاجتماعي في إطار متابعته وتقييمه أثر مبادرة تنمية الألف قرية الأكثر فقرا التي أطلقتها الحكومة وتنفذ في 6 محافظات في مرحلتها الأولى ومن بينها محافظة سوهاج.

ويهدف المؤتمر إلى إثارة نقاش عام بين كافة الأطراف المعنية حول خريطة "المسئولية الاجتماعية" والتي يستعد مركز العقد

الاجتماعي لإطلاقها في القريب العاجل على شبكة الانترنت لمساعدة وتشجيع جميع هذه الأطراف على المساهمة في عملية التنمية في القرى الأكثر فقرا.

وتتحدث في المؤتمر د. سحر الطويلة مدير مركز العقد الاجتماعي حول السياق العام لبرنامج المشاركة المدنية وخريطة المسئولية الاجتماعية، كما تتحدث الدكتورة هويدا عدلي رئيس وحدة المجتمع المدني بالمركز، حول المشاركة المدنية وخريطة الموارد والاحتياجات، ويعرض الدكتور حمدي الصوالحي استشاري المركز، خريطة المسئولية الاجتماعية التي قام بإعدادها مركز العقد الاجتماعي.