عميد إعلام القاهرة فى العناية المركزة

محلية

الأربعاء, 25 مايو 2011 17:41
كتبت- سمر مجدي:

علمت بوابة الوفد أن د. سامي عبد العزيز عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة قد تم نقله إلي قسم العناية المركزة بعد إجراء عملية قسطرة فى القلب.

وقال أحد العاملين بالكلية –رفض نشر اسمه- أنهم يرفضون كل السلوكيات التي ارتكبها الطلاب ضد عميدهم، مؤكدا هو وبعض المتضامنين معه أن د. سامي من أفضل العمداء في تاريخ الكلية وكان ينوي قبل إجباره علي

إجازة مفتوحة تخصيص 40% كمكأفات للعاملين والموظفين وكان يعمل طوال خدمة عمله في الكلية علي تلبية احتياجات الموظفين والارتقاء بمعيشتهم.

ويحاول بعض الموظفين بالكلية تجميع توقيعات لرفعها لمجلس إدارة الجامعة تتضمن السماح لهم بالعلاوة التي خصصها عبد العزيز قبل خروجه من الكلية والعمل علي تمريرها في ظل المشغوليات الكبري التي يعاني

منها الدكتور عماد الدين مكاوي وكيل الكلية لشئون الطلبة والعميد الجديد بالإنابة.

وفي سياق متصل اجتمع اليوم د. مكاوي مع أساتذة الكلية فى قاعة المؤتمرات بالدور الرابع ولوحظ أثناء اللقاء تقارب كبير بين الدكتور محمود خليل وبين الدكتور شريف درويش مع مكاوي ودارت بينهما أحدايث جانبية لتأكيدات مكاوي أنه يعمل علي تلبية طلباتهم خاصة ان الاساتذة السابقين من أوئل أعضاء هيئة التدريس الذين ناصروا اعتصامات الطلاب ووقفوا بجانبهم حتى قرار رئيس الجامعة د.حسام كامل بإعطاء إجازة مفتوحة لعبد العزيز.

أهم الاخبار